منتدى بنات وبس 2
اهلا بك زائرتنا الكريمة اذا لم تسجلي من قبل في منتدنا فتوجهي الى
التسجيل وانظمي الى اسرة بنات وبس2 اما اذا سجلتي من قبل فتوجهي الى
تسجيل الدخول ولا تنتظري
منتدى بنات وبس 2
اهلا بك زائرتنا الكريمة اذا لم تسجلي من قبل في منتدنا فتوجهي الى
التسجيل وانظمي الى اسرة بنات وبس2 اما اذا سجلتي من قبل فتوجهي الى
تسجيل الدخول ولا تنتظري
منتدى بنات وبس 2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رؤيا رأيتها احدى النساء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رآقـــــيہ"$

رآقـــــيہ

♥|نقَآطَيِ .. : 1289
♥|تاريخَ تسجيلڪٍ .. : 17/01/2012
♥|تَآريِخ ميِلآدڪٍ .. : 23
♥|المَوقعَ..: : في قلب كل العضوات الحلوين

رؤيا رأيتها احدى النساء Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالإثنين يناير 23, 2012 1:10 am

هاذي قصة نقلتها لكم من أحدى المنتديات
وحدة تقول:يارب اسالك انك تصبرني وتقوي قلبي على كتابة هذا الموضوع-------

انا كان لي سنه تقريبا وانا احلم ابويه يجي عندي البيت واقوله ابويه تبغى شي ويروح واكون

مستغربه اش يبغى وسار يجي في احلامي على طول

لدرجه شكيت وخفت واتصلت على ابويه وقلت كل يوم اشوفك بحلمي ان شاء الله انك بخير

---وجلس يضحك ويقول خير خير ان شاء الله

من هنا تبدا الاحداث ------واااااااااااااااااااااااه ياقلبي وربي شي يوجع ويخوف وماادري اش اقول بس

اعتقد شهر 7 العام يوم الجمعه صحيت وانا مرعوبه ---لاني شفت بالحلم ان صدري اليمين

ينزف دم ---والثاني حليب ---وجا زوجي من الصلاة وقلتله بالحلم ---وقلت ترى الحلم يخوف

الله يستر -----قالي ترى جدك اليوم اتوفى ادعيله -----وعرفت ان الدم موت ناس من اقاربي

يعندي الدم واحد

وارسلت الحلم هنا في حواء----بس للاسف ماارسلوا التفسير-----ومن وفاة جدي وابويه

منكسروحزين مع ان جدي فوق الميه وتعبان وبس عالسرير وغايب عالدنيا بس سبحان الله

الرجال موت ابوه يكسرظهره ------

---ومره كان جالس مع اعمامي ---قال ابويه انا اللي بموت بعد الوالد -------تخيلوا ----

بعد رمضان بدات الاحلام عندي تتضارب وتتصاعد وتبغى تقولي شي ------وكل مره اطنش واطنش

منها اني حلمت ابويه وزع علينا فلوس بالتساوي وكل واحد اخذ 700 ريال ---وصحيت على

اتصال امي وهي تقول ابوك في المستشفى دخل يسوي عملية قصدره ----لقلبه ----
انا اعرف ان ابويه من زمان كان المفروض يسوي العمليه بس كان ياجلها -----المهم رحت اصلي وادعي ومرت الساعات زي السنين لحد ماطلع وكلمته والحمدالله اتطمنت عليه ------------وكان يسولف ويضحك الحمدالله
من هنا تبدا المعاناه والله لايوري احد اللي سار بعدها
------------
في شهر 11 ----حلمت هذا الحلم ----اللي مايحتاج تفسير وكل شي فيه واضح مفسر ومؤول ومايحتاج غير الاستعداد لحصوله –

حلم وقع وقع وماهو حلم بل رؤيا رايتها واحمد الله انه اراني هاذي الرؤيا -----

حلمت اني واقفه على باب غرفتي من برا في الصاله واشوف نور يخرج منها من ورى الباب وطلعت قافله رجال ونساء لابسين ابيض وكل واحد يسحب سرير وفيه مريض وحتى المريض لابس ابيض---وكان اخر القافله جدتي ام ابويه اللي خرجت من غرفتي وهيا

تسحب سرير وفيه مريض
وهاذا المريض عجوز اصلع وبدون لحيه او شنب واعمى لكن فيه بياض ونور عجيب وخدوده حمرا—وشويه جدتي وقفت وبدت تسلم على هذا المريض بشوووووووووووق وتبوس في

لسانه وعيونه وخدوده وهي تقول ياعمري ياحبيبي ياقلبي وتبوس بقوه بقوة ---انا قلت اش فيها جدتي هذا العجوز الثاني اللي تسحبه –وراحوا يحجوا وشويه العجوز اللي في السري

سار طفل وبدا يكلمني بس ماني متذكره اش كان يقول ---وصحيت
وجلست يومين افكر في الحلم اللي مافهمته -----وانا سادحه بالليل عالسرير حسيت زي

المسمار فراسي وبدت الرؤيا تتوضح وتنفهم
يالله كيف مافهمت كييييييييييييييييييييييييييييف ----
واتصلت اليوم الثاني عليه اختي ----تقول متى بتجين قلت ليه قالت ابويه تعبان والكل جا عنده ---الا انتي ----ورحت قلت لها الحلم ---
قالت يعني مافهمتي ----بسرعه تعالي قبل الحج -----وجلست ابكي واصرخ بااعلى صوتي واجري على زوجي وانا اقول وديني عند ابويه ابويه تعبان------

لاني انا بعيد 1000 كيلو عن اهلي ----وسافرت اليوم الثاني وطول الطريق ابكي خفت يسير له شي وانا ماالحقه ---وبعد تقريبا سبع ساعات او اكثر

وصلت البيت ودخلت حتى امي ماكانت تدري اني راح اجي ----واتفاجات وجالسه تبوس فيه فظهري وورقبتي ووجهي وتضمني وانا جامده اطالع فابويه اللي عالسرير ---ونسيت

امي وابويه كان يطالع مين اللي جا مو فاهم ومستغرب من امي ليش تسوي كذا ومن هاذي اللي جات
وجلست عند راسه لانه سادح مو قادر يرفع راسه وقلت انا فلانه وبوسته وهو يبكي مثل الاطفال شفتوا الطفل لما يبرطم ويبكي ---كذا ابويه
اختي طلعت تبكي من الغرفه وامي طلعت تبكي وانا بقيت عنده اقوله لابكي عشان قلبك

ارتاح 00 طيب انت ليش تبكي المفروض تنبسط اني جيت

واخذ شهقه قويه وسكت نفسه بالقوه --------ومن هاذي اللحظه فسخت العبايه وقلت في نفسي ماراح اتركك ياابويه راح اكون اكثر من خادمه لك

وانا عارفه اني ماراح اوفي حقك ---راح اعوض العمر كله في هذا الشهر معاك قبل الحج ---

--مابقى لنا غير هذا الشهر ياابويه خليني اودعك وانا عارفه ماراح اشبع منك -----
ومرت الايام وانا اطبخ له الاكل الخاص فيه لان عنده السكر والضغط والنقرس ---واكله بيدي

–وكل فتره اقيس له الضغط والسكر ---ونديه ابر السكر ---واقرا عليه ----القران ------واذكره بالاستغفار والتسبيح والتهليل -----ابويه بدت حالته الصحيه تتحسن وترجع احسن من اول وسار يقوم ويجلس الصاله معانا ---ويسولف ويضحك ----الكل مبسوط ومرتاح الا انا ----مو قادره ارتاح ياليتني ماشفت الحلم عشان يرتاح قلبي ---

يسالوني اهلي اش فيه ----قلت لهم –ماني قادره ارتاح لحد مايخلص الحج -----قالوا اكيد

حلمتي ومو لازم انك حلمتي معناته كل مره تتحقق احلامك
شوفي ابوك كيف سار احسن وبخير ---انسي أي حلم حلمتيه وانبسطي---بس

هيهااااااااااااااااااااااااااا اات اني انسى الحلم او الضيق اللي فقلبي يروح
فعلا لحد ماخلص الحج ارتاااااااااااااااااااااااح -----واقول انه اضغاث احلام –

ابويه رجل له هيبه وشخصيه قويييييييييييييييييييه قويييييييييييييييييييييييه رجل بكل ماتعني الرجوله الكل يهابه ورشح انه يكون شيخ ---جامد ماتنزل من عينه دمعه غير لما مات

ابوه بكى
هذا الشهر والله العظيم انه ماترك شخص يعرفه من يوم كان صغير للحظته هاذي الا اتسمح منه اتسمح من كل الناس ---سار البيت زي النمل من كثر الرجال اللي يجون عنده ويالهم السماح ويجلس يبكي عندهم ----وكل شويه اتصالات واسمعه وهو يبكي ويقول سامحني

وادعيلي ويقفل الجوال

ويجلس يبكيييييييييييييييي----وانا اروح ورى الباب واكمل عليه من البكى ---ااااااااااااااااااه يارب رحمتك

وبعدين ارجع له واقوله ياابويه لاتتعب قلبك من كثر البكى انت كذا تتعب ----ريح نفسك ---ويطالع فيه ويقول طيب ويسكت
سار حسسسسسسسسسسسسسساسسس اذا انذكر عنده الموت يجلس يشهق من البكى ------اذا اتذكر ايام زمان بكى ---اذا شاف احد بكى ---اذا سمع بالمطر والربيع بكى -----ونظراته وهو يفكر ويطالع فوق ----وتدمع عيونه ----وانا بس ابعد عيني لايشوفني ابكي
طول الفتره هاذي واحنا عياله حوله وحواليه مانتركه لحظه ----وانا في كل لحظه ابوسه فكتفه فوجهه فراسه فيده ----واضم يده فيدي مااتركها وانا اسولف معاه وكل مره ابوسها-----

اتخيلوا ----مرتين احلم ان ابويه مات واجلس ابكي وعزا وصراخ –واقوم مرعوبه واقول الحمدالله انه حلم واركض لابويه وادخل والاقيه يسولف مع امي وهو يضحك ---واجلس عند رجله وابوس فيه واطالع فيه واقول فنفسي الحمدالله ان اللي شفته حلم الحمدالله
تدرون يابنات اش اصعب شي في الحياه ----انك تدرين وفي وقت محدد ان احب انسان لقلبك بيموت ----وكل مامر يوم كل ماقرب موته ---وانك تطالعين فيه وتشوفينه نايم وياكل ويسولف ويضحك ويمشي –وانتي تدرين انه بيموت ---اش تسوين تقوليله ----ويمكن يكون الحلم تفسيره مو موت
او تسكتين ---وتخلين الامور تمشي مثل ماهي ----تقولي للي حواليك –ودعوا هذا الشخص تراه ميت قريب ---ويعتبرونك مجنونه ---او تسكتين
والله صعب صعب صعب الاحساس اللي عشته والايام اللي مرت -----كان ودي اسوي شي بس اش اسوي ماباليد حيله
قبل ماينتهي القعده بااسبوع لاحظت ابويه يسدد ديونه ويسال اخويه على دين عنده اربعين الف لازم يسددها لواحد ومستعجل وكل شويه يقول ها اش سويت ---واخويه يقول لازم كل يوم 5 الاف بس اطلعها ---مااقدر مره وحده ----وقال طلع 5000 زياده واعطي صدقه هذا وهاذ ا وام ايتام وبدا يوزعها ----وقال الخميس الجاي اذبح 5 ذبايح ---صدقه ---
اتخيلوا سووا عشا في استراحه وعزم كل اللي يعرفهمم ----وحضر ابويه ---واتسمح منهم ---ورجع البيت عندنا وكملنا سهر معاه وسوالف مع انه كان شويه تعبان
وانا اقول لاهلي ماتلاحظون ابويه كانه مودع يبكي ويتسمح ويتصدق ويسدد ديونه ----هذا الشي عادي ----الكل فنفسه شي بس يكذبه ويقولون عادي
انتي مو لازم احلامك صح ----خلاص اتركي التفكير هذا غلط ----
أي غلط بالله أي غلط ----انا ادري انهم مصدقيني ---بس يتجاهلون
بدت حالة ابويه تتدهور -----ارتفاع ونزول في السكر وضيق في التنفس
كنت في الصاله انا واختى ونشوف ابويه على سريره مقلوب طايح راسه على الارض ويده مرفوعه فوق---ورحنا نجري ونرفعه ونساله اش فيك اليش طايح -----لكن لاحظنا انه مايدري عن شي ----وحطينا راسه عالمخده ونام ---وانا طحت على الارض اشهق داخل نفسي واكتم بيدي على فمي من الصراخ والبكى واختي تقول اسكتي لايسمعك ابويه وجلست ابكي طول الليل ولهاذي اللحظه ماني ناسيه هذاك المنظر
بعدها جلس اربع ايام مايقدر ينام يحاول بس مو قادر سرنا نتداول السهر عنده ----جا اخويه قاله هيا عالمستشفى وجلس يلبسه ويجهزه ويلم ادويته
وشويه ابويه يقول لاخويه من هذا اللي جالس عند ك ---تشوف اللي جالس ولد ابيض الله يابياضه ويطالع فينا يقول تشوفونه انا كنت جالسه عند كتفه وامي عند كتفه الثاني قلنا لا مانشوفه بس انت عشان مانمت سرت تشوف كذا -----وشويه يلف يساره ويتكلم مع الجدار يقول انتي اش تبغين عندي من امس ----قلت لابويه اتعوذ من الشيطان قول لا اله الا الله –وردد ورايه ---وبعدين قال راحت
ومن يومها وديناه المستشفى وهو في قمة تعبه وبدا يشوف كل الاموات من اقاربه واصحابه ويسلم عليهم ويقولهم اتفضلوا حياكم ----وانا والله واقفه معاه والدموع حرقت عيني وقلبي احسه بيتوقف-----وكل مامد يده يبغى يمسك شي في الهوا اخذتها وسلمت عليها وجلست ابكي
يقولي تشوفين هذا الرجال الله ياطوله ثلاث امتار ---قلت ايوه ايوه بس ابغاك تردد ورايه اية الكرسي وجلس يقرا وبعدين انسدح –وينام دقيقه ويقوم مفزوع ويطالع فوق الغرفه وفيه خوف ---وبعدين قال سوولي سبيل ---قربنا منه انا واخواني قلنا اش تقول ---رددها ثاني قال سوولي سبيل
قلنا طيب ولا يهمك ----بنسويلك ونتصدق عنك اتطمن ---واشوف اختي راحت ورى الباب تشههههق من البكى
--------------------------------------------------------------------

جلس في المستشفى في العنايه المركزه ثلاث ايام ---والله مانام فيها الين قرر الدكتور يخدره ويوسيله تنفس صناعي ويفتح له من رقبته لي للرئه عشان يشفطون المويه لان القلب معد يقدر يضخ الدم واتسربت المويه للرئه-----فقال له الدكتور ياعم -----لو اضطرينا نسويلك عمليه فقلبك توافق—
قال ابويه ----لا
قال الدكتور خلاص على راحتك ------------
وجلس اربع ايام مخدر ومفتح من كل مكان ----------وكله ليات واحنا نزوره وندعيله ونقرا عليه ----وهو والله يابنات انه يسمعنا ودموعه تصب
ياحبيبي ياابويه ياعمري وقلبي انت
وفي اليوم الخامس ----بشرنا اخويه انهم خلاص شالوا التنفس الصناعي ----وصحي وقطروا شوية مويه في فمه –
وجاب كيك واحتفلنا في البيت بهاذي المناسبه ----بس والله اشوفهم يضحكوا وياكلوا ----وانا في هم مايعلم فيه غير ربي
لانه بكره بيكون اول يوم في الحج ----واخاف انه الحلم معناته اول يوم بالحج ----وجلست على هاذ الحال ----احسب الايام يوم ورى يوم وكل ماصحيت سالت عن ابويه قالوا الحمدالله بخير ----بس طول الوقت يطلب مويه ومحد راضي يعطيه لان حلقه ملتهب
اتخيلوا اليوم الاول من الحج ---الثاني---الثالث --- الرابع ----وانا اصلي وادعي واكثف دعاء انه يرحم ابويه ويحسن خاتمته ويجعل امراضه تكفير لذنوبه وانه يقويني ويجعلني صابره وثابته ----ومن --زياره لابويه وبكى كل ماشفت حالته ---وطول الوقت اتصدق عنه ---ولما ارجع البيت انركن في الغرفه ابكي ابكي ابكي احس الايام قربت ---واهلي يشوفوني ويقولوا كل هذا من احلامك انتي ماتؤمنين بالله ---طول عمرك تعيشي وتصدقي احلامك-----
لكن والله ماقدرت ارتاح لحظه -----وانا كنت خايفه اكثر شي يوم 8 لانه بداية الحج -----ولما صحيت على طول رحت زياره لابويه ----وشفته جالس ااااه على هذاك المنظر ---وجهه سوود من التعب ونحف واتبهذل ---ويقولي ادوني مويه واكل ---وانا ابكي اروح للمرضه ادي ابويه مويه
وراحت تبلل شفايفه ---وهو يشفط في المويه من العطش ----ودموعي بللت عبايتي ---اه ياابويه ياليتني اقدر اسويلك شي

حاولنا بشتى الطرق اننا ننقله الخارج يسوي عملية قلب والدكتور يقول ماله علاج -----شرايينه مسدوووده كلها -----بس مع كذا طلعنا ورقة اخلاء ----من المستشفى بالقوه وبعد عناء ----وكان الاخلاء راح يكون بعد العيد
ااااااااااااااااااه ----لما قالوا بعد العيد قلبي انقرص وانقبض بقوه ----اااه يالقدر محد يقدر يغير شي سبحان الله
المهم رحت البيت وارتحت شويييييييييه لانه الحمدالله اهم شي عايش -----وبديت اشك بحلمي انه تفسيره شي ثاني ----وجلست احمد ربي كثير وادعيله ----شفت اختي وقالتلي الحمدالله ابويه عايش ----الظاهر ان الله استجاب دعائنا لان الدعاء يرد القضاء
ونمت هيك الليله ------وصحيت اليوم التاسع انا مارحت زياره لابويه قلت اخليها الصباح اعيد عليه وراحوا اهلي كلهم ----وكنت صايمه ودوبي
فطرت وصليت وانا اقول فنفسي الحمدالله اليوم التاسع وابويه عايش ----يارب لك الحمد ---الا اسمع صراااااااااااااااخ صرااااااااااخ فالدرج برا –
البدايه مااستوعبت-----وكل مال الصوت يقرب لعند شقتنا ----وبدا الصوت يوضح ----امي تصرخ وتبكي ---قمت من سجادتي والله ان رجولي كانها حديد من الثقل ارفعها بقوه ----وسار ثقل بجسمي وقلبي احاول اوقف على المغسله اغسل وجهي واتشهد وادعي الله بالثبات وكان الارض تجرني جر وتشفطني –اتمسك بالمغسله واخذ نفس ----واطلع الصاله عند امي وهي تصرخ وتبكي ورحت ضميتها واهديها وسالتها اش فيك وهي تقول الله يرحم ابوك -----قلت لها الحمدالله وانا لله وانا اليه راجعون ----مايجوز اللي تسوينه وانتي عارفه ابويه راح للحج راح يحج ----ليش نبكي
قولي انا لله وانا اليه راجعون -----
انا لو فكرت زين في الحلم كان عرفت ان ابويه راح يموت في يوم تسعه –لان الحج يوم تسعه كيف مافهمت سبحان الله كل شي فهمته الا هاذي النقطه ---القوافل للحج تحج يوم تسعه وانا على بالي يوم ثمانيه
لكنها حكمت ربي ---اني مااعرف ---كان اتجننت
رحنا نسلم عليه بالمستشفى قبل مايحطوه بالثلاجه -----دخلت الممر كله اخواني واعمامي اللي يبكي واللي يمسح عينه بشماغه واللي رفاع فانيلته يبكي ويغطي وجهه---واشوف الحريم بعبايات سودا جالسين حول السرير ---كنت انا اخر وحده تسلم على ابويه
دخلت واشوف وجهه من بعيد ---يالله ماني مصدقه ---والله ماني مصدقه ---وجريت بسرعه ووقفت عند راسه ---اش هذا البياض –اش هذا النور
اقسم بالله كان احد حاط له بودره نوريشع ----وكانه نايم فرق بين امس واليوم فرق ---التعب العذاب راح ----اسنانه تشع كانها لولو –سبحان الله
اسنانه حتى الدكاتره مو مصدقين انها اصليه ----لانها كامله ومافيها أي تسوس ----اشوفها اليوم زادت بياض ---ضميته وبوسته في كل مكان وانا ادعيله واسال الله انه يتقبل حجته ----لانه بالفعل حججنا عنه شخص من المعارف يحج عنه
ومن يومه مانزلت دمعه جفت عيوني ---ماقدرت ابكي ولا احزن ---بصراحه شكله وهيئته تفرح ---وتبشر----وجلست ايام العزا نوم ----واللي يشوفني يقول ليش ماتبكي ----وزوجي يستغرب ليش ماتبكي ----وامي تروح وتجي عندي تشوف ابكي او لا
تدرون متى بكيت -----يعد اسبوع يوم شفت صورته بالغلط في جوال اختي وكانت الصاله مليانه حريم ----حاولت اخذ نفس وامسك دموعي
بس حسيت شي يشد شفايفي على تحت وموجه كبيره طالعه من رجلي على قلبي لحد ماطلعت من فمي ----طلع مني صراخ صراخ وكاني جالسه اولد ماارت امسك نفسي ---يعني جلست اصرخ من نفسي اصرخ من هذا الشي اللي فيه ماادري اش هو حسيت انه بيغمي عليه حسيت بالموت
بكيت بكيت لحد ماهديت الموجه ---واهلي حولي يقولوا احسن ابكي عشان ترتاحين ----
تدرون بعدها اش سار ------حلمت باابويه جالسه عنده فغرفتي وجها لوجه ---ضمني لصدره وحط يده داخل بلوزتي من ورى فظهري وجلس يمسح على ظهري وقالي اسمعي ----وبدا يقول شعر ----يقو ل ---حولي النهر يجري والنجم عليه عاكس ----ومن حول النهر ---نسيت الكلمه هنا
بس يقول شي حول النهر ردم ردم
وصحيت
ساروا اهلي يطالعوا فيه ولسان حالهم يقول ان حلمي صدق بكل شي-- حتى تفسير اللحيه والصلع انه دلاله على الحج او العمره --
والعمى فاابويه فعلا راح نظره قبل مايموت سار معد يشوف احد
الله يرحمه ويغفر له ويتوب عليه ويجمعنا وياه في الجنه
الورث كله باذن الله راح نخليه للوالد صدقه جاريه لنا وله حسب اتفاقنا جميعا
كان نفسي اسويله شي ابنيله مسجد او أي شي ----بس ماباليد حيله -----عشان كذا اتمنى كل وحده تقرا وتردد هاذي الكلمات واسال الله ان يجعلها في موازيين والدي واختي الله يرحمهم ويغفر لهم
سبحان الله وبحمده ----سبحان الله العظيم -----استغفرك اللهم واتوب اليك ----اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لاحول ولاقوة الا بالله ----الله اكبر
ادعوله يابنات ---لاتكتبون ---بس حركوا شفايفكم وادعوله وادعوا لاختي ان الله يرحمهم ويغفر لهم ---
وادعولي بالذريه الصالحه انا واختي
رآقـــــيہ"$

رآقـــــيہ

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالإثنين يناير 23, 2012 6:13 am

ولا رد
رؤديْ~ْ~ْ وبس
المديرة العامة
المديرة العامة
رؤديْ~ْ~ْ وبس

♥|نقَآطَيِ .. : 5831
♥|تاريخَ تسجيلڪٍ .. : 07/01/2012
♥|المَوقعَ..: : في قلب اعز صحباتي لي لي

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالإثنين يناير 23, 2012 10:48 am

القصة مرة محزنة

الله يرحم اختها وابوها وجميع المسلمين والمسلمات

ويطول بعمرك وعمري وعمر ابائنا وجميع المسلمين والمسلمات
رآقـــــيہ"$

رآقـــــيہ

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالإثنين يناير 23, 2012 9:38 pm

الله امين
كيــوت
بنـــــ مشرفة ــوتــة

كيــوت

♥|نقَآطَيِ .. : 3539
♥|تاريخَ تسجيلڪٍ .. : 05/12/2011
♥|المَوقعَ..: : غرفتــــــــي على فكرة ليش رنووودهـ شايفة نفسها

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالثلاثاء يناير 24, 2012 1:12 am

يارب يحلل لك الايام يخليها لكي ربي كلها عيد وتذكري ابوك بجنة مبسوط

سبحان الله وبحمده ----سبحان الله العظيم -----استغفرك اللهم واتوب اليك ----اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لاحول ولاقوة الا بالله ----الله اكبر

ربي يغفر لك

والله يا بنات شعر يدي ورجولي وقف من كثر القصة محزنة
رآقـــــيہ"$

رآقـــــيہ

مُساهمةموضوع: رد: رؤيا رأيتها احدى النساء   رؤيا رأيتها احدى النساء Emptyالثلاثاء يناير 24, 2012 2:02 am

مشكورة عـرد منور صفحتي

رؤيا رأيتها احدى النساء
صفحة 1 من اصل 1